Advertisement

كارتيرون - صور باتريس كارتيرون ÙŠ وقع عقوده مع التعاون ويقود أول مران صحيفة المواطن الإلكترونية - شوبير يهاجم كارتيرون علق الإعلامي أحمد شوبير، على ردة فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير وقال شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»:

كارتيرون - صور باتريس كارتيرون ÙŠ وقع عقوده مع التعاون ويقود أول مران صحيفة المواطن الإلكترونية - شوبير يهاجم كارتيرون علق الإعلامي أحمد شوبير، على ردة فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير وقال شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»:. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. «مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟! فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار.

كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف. فخور بأداء اللاعبين وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى. «كارتيرون يحفزني دائمًا ويطالبني باللعب بكل راحة في المباراة». فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة.

تعيين كارتيرون مدربا للزمالك الميادين
تعيين كارتيرون مدربا للزمالك الميادين from media.almayadeen.net
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته أكد كارتيرون ان رئيس النادي هو رجل صريح ومحترم جدًا واحترامًا له لن أدلي بأي تصريحات نترك هذا الأمر له. وانتقد كارتيرون، في تصريحاته عقب المباراة للموقع الرسمي لنادي، إقامة مباراة كبيرة بحجم الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا، حسب وصفه. فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف. كارتيرون اعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء.

وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك:

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. «مستر كارتيرون حضرتك عايز إيه؟! وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد. فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: تعقد اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بعد انتهاء الزمالك من خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين. «كارتيرون يحفزني دائمًا ويطالبني باللعب بكل راحة في المباراة». ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة. هذا الحكم يقف باستمرار ضد الزمالك وينحاز للأهلي.

وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: فخور بأداء اللاعبين وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار.

إصابة باتريس كارتيرون بفيروس كورونا المصري اليوم
إصابة باتريس كارتيرون بفيروس كورونا المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
وأثنى كارتيرون على أداء لاعبي الزمالك في المباراة وإصرارهم على تحقيق الانتصار في اللقاء، منتقدا في الوقت نفسه إقامة المباراة على ملعب السويس الجديد واصفا إياه بـ غير الجيد. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة. كارتيرون اعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء. هذا الحكم يقف باستمرار ضد الزمالك وينحاز للأهلي. ويجيد كارتيرون التعامل كرد فعل من خلال استقبال اللعب من ثم اللعب على المرتدات السريعة في المساحات التي يتركها الخصم بسبب اندفاعه الهجومي. عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار.

وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد.

وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد. أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار. ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: وأثنى كارتيرون على أداء لاعبي الزمالك في المباراة وإصرارهم على تحقيق الانتصار في اللقاء، منتقدا في الوقت نفسه إقامة المباراة على ملعب السويس الجديد واصفا إياه بـ غير الجيد. كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. فقدت تركيزي قليلا لكن سعيدة بالوصول لنصف نهائي الجونة. وعن العلاقة بينه وبين كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال الجزيري: فخور بأداء اللاعبين وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة.

عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدى لفظياً على أمين عمر، أمام مرأى ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف.

وكيله كارتيرون قرر الرحيل منذ 15 يوما ولاعبي الزمالك سبب رئيسي بوابة الشروق نسخة الموبايل
وكيله كارتيرون قرر الرحيل منذ 15 يوما ولاعبي الزمالك سبب رئيسي بوابة الشروق نسخة الموبايل from www.shorouknews.com
أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء، موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار. كارتيرون اعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء. بدأ كارتيرون مسيرته الرياضية في نادي بريوتشين ثم انتقل إلى نادي لافال سنة 1992 ثم إلى نادي رين سنة. وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة. وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا. وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة وأضاف كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد.

كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء.

عاجل , النادي #الأهلي يعلن إقالة باتريس #كارتيرون المدير الفني و تعيين محمد يوسف مدرباً مؤقتاً #المدفع معكم في سهرة الخميس. كارتيرون اعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء. وتوجه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك نحو غرفة الحكام بين شوطي المباراة وتعدي لفظياً على أمين عمر، امام مرأي ومسمع الجميع، قبل تدخل البعض لإنهاء الموقف. كشفت قناة الزمالك كواليس رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن القلعة البيضاء. وقال كارتيرون في تصريحاات عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. حمدى فتحى جاهز للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من السوبر. ويطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسم لعبا 3 مباريات، فاز إيهاب جلال في مباراة وحيدة، وفاز كارتيرون في مباراتين، سجل مهاجمو جلال. وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «كارتيرون يحفزني دائمًا ويطالبني باللعب بكل راحة في المباراة». وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة. كارتيرون أكد أن كل الامور مطروحه وفق ظروف النادى فى فترة الانتقالات، وهل سيتم التعاقد مع مهاجمين مميزيين أو يعود السعيد أو يتم بيعه بصورة نهائيه او تجديد اعاراته. هاجم باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك الطاقم التحكيمي الخاص بإدارة مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي جرت لحساب كأس مصر، وفقًا لما نقلته إذاعة.

Posting Komentar

0 Komentar